طلب مناظرة


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

طلب مناظرة

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 58

الموضوع: طلب مناظرة

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-09-2012
    على الساعة
    08:36 PM
    المشاركات
    887

    افتراضي

    منتظرك هنا يا حبيب

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=11093

    «« توقيع سيف الحتف »»

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    01:33 AM
    المشاركات
    5,017

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قرأت ما أتي به الضيف ، وفي حقيقة الأمر قد أجهد نفسه في البحث عبر " جوجل " ليكتب لنا ما كتب

    أو بمنعى أصح

    لينقل لنا " كوبي وبيست ما نقل " .

    صورة الموقع الذي قام الضيف النصراني " بالنقش " من خلاله :



    وأنصحك في المرة القادمة ان تضع مصدرك عندما تنقل ، فهذه أمانة

    فإن لم تحضر مصدرك ، فسنقوم بنحن بإحضاره نيابة عنك .

    ونحب أن نشير أن الجزء الأول قد اقتبس فحواه - أو قد يكون لا - من مستشرق يدعى هانز في كتاب له معنون بـ " دعوة للتفكير " إذ قال بالنص :

    أن نهاية الجن والشياطين وإبليس واحدة جهنم وبئس المصير للجن ومن تبع كلامهم ووثق فيه وكذلك الشياطين وإبليس حيث لم يذكر القرآن ولو في آية واحدة أن للجن مكان في الجنة ، من كل ما تقدم نجد أن إبليس والجن والشيطان والعفاريت شئ واحد خلقوا من النار ونهايتهم النار . اهـ

    هذا أولاً .

    ثانياً :

    سأريك بعض الشطحات التي بدرت منك أثناء وضعك لبعض " الديباجة " خلال ما " نقلته " من الموقع المشار إليه ، وذلك بهدف عدم تكرارها .

    فهي علي العموم لن تتكر سواء كان ذلك بإرادتك ، أو رغم أنفك

    1 -

    أقول له كذبت
    فليس لكونك مجرد إنسان جاهل ، ناقل تدعي تكذيب الآخرين من أهل العلم ، وسنريك كيف يكون هذا .

    2 -

    نأتي لأحاديث رسولك
    نحن لا نجبرك على الإعتراف بسيدنا رسول الله ، ولكن من باب الأدب ، والإحترام ، لنفسك أولاً ، ثم للمنتدى الذي يستضيفك ، ثم للمسلمين أصحاب المنتدى ، مراعاة إختيار الألفاظ عند الكتابة
    فهذه آخر مرة ستقول فيها هذا اللفظ مرة أخرى ، ويمكنك أن تقول رسول الإسلام ، نبي الإسلام ، كذلك غير مسموح لك أن تنطق إسمه الشريف هكذا بدون لقب .

    وكذلك مع تعبيرك الآتي :

    3 -

    جاء في كتابك
    فلا يتكرر ذلك مرة أخرى

    4 -

    أشعر بهذا الجن المسكين الآن وهو يتغنى على نغمات العندليب الأسمر قائلاً
    الرفاق حائرون " يفكرون " يتساءلون " في جنون " حوريتي أنا "من تكون حوريتي
    وديتوا زوجات الجن فين يا مسلمين؟
    وكأننا نحاور امرأة رداحة تكسب قوت يومها من ذلك !!!!

    هذا بغرض تقويمك وتعليمك كيفية الحوار المحترم .

    ثالثاً :

    أكرر ما وضعته لك قبل سابق لأني لن أتنازل عنه ، وفي الحقيقة أنا مقدر كل المحاولات المستميتة التي تحاول أن تقوم بها لتهرب من حوارنا مع في موضوعين " واحد يخص الإسلام والآخر النصرانية " .

    ان تريد أن تجاوب على اسئلتنا ، و أقول لك

    لا يوجد عندنا سؤال إلا وله إجابة

    ونحن وهذا من منطلق العدل أيضا نطالبك بأن تجيب عما لدينا في هذا الموضوع فقط

    فهيا تشجع ، وتقدم لمقارعتي هناك ، وإن كنت أعلم النتيجة مسبقاً ، ولكني في الحقيقة أريد أن يرى القاريء العاقل الكريم المنصف هذه الحقيقة التي تقول اننا نخفيها

    شرط لن أتنازل عنه ، ويمكنك الإستعانة هناك بأربع أو خمس أشخاص يساعدونك إن كنت تخشي المواجهة منفرداً

    وإن اردت اعتباره تحدي

    فهو كذلك

    واقرأ ذلك مرة أخرى :

    أنت الآن أمام خيارين :

    1 - إكمال المناظرتين سوياً معي وتجيب عن أسئلتي كما أجيب على أسئلتك .

    2 - إعلان هروبك وانتهاء الموضوع بعد رفضك الإجابة ، أو الإحجام عن المشاركة في إحدى المناظرتين ، أو التهرب مما سوف نطرحه خلال هذه المناظرة ، أو المناظرة الثانية الخاصة بالكتاب المقدس .
    ارجوا ان تنفذ ما جاء في الإقتباس المشار إليه ، وأن لا تتخذه كوسيلة للهروب من المناظرتين

    مشاركتي القادمة ستكون للرد على كل ما نقلته بالتفصيل الممل

    تابعونا

    الموضوع شيق ، وفيه من الكثير ما يشرح صدوركم

    والحمد لله رب العالمين
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg‏ 
مشاهدات:	66 
الحجم:	342.7 كيلوبايت 
الهوية:	703  
    التعديل الأخير تم بواسطة abcdef_475 ; 16-03-2009 الساعة 07:36 PM

    «« توقيع abcdef_475 »»

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-02-2014
    على الساعة
    02:11 PM
    المشاركات
    881

    افتراضي


    العضو النصراني ان لم يكن قرأت شروط التسجيل والتي بموافقتك عليها انت بيننا الان .. فخد اقرأها جيدًا ولا تلوم الا نفسك ان لم تلتزم بها
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=10400

    «« توقيع قسورة »»
    إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

    قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

    سورة طه

    قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

    ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

    أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي


    "سكتناله دخل علينا بحماره "
    مثل مصري قديم على ما اعتقد



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة مشاهدة المشاركة

    العضو النصراني ان لم يكن قرأت شروط التسجيل والتي بموافقتك عليها انت بيننا الان .. فخد اقرأها جيدًا ولا تلوم الا نفسك ان لم تلتزم بها
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=10400


    ولا حتى قرأ شروط الحوار قبل ان يدخل علينا ... "بحماره " كما يقول المثل

    يقول أ.حبيب

    لا أريد أن يخرج منكم عضواً أو مشرفاً يتهمني بالتطاول في حواري
    فكلامي كله بالأدب وبالدليل والبرهان من كلمات قرآنكم والأحاديث الصحيحة والتفاسير المعتمدة


    قوانين المنتدى فيما يخص المناظرات الاسلامية

    شروط خاصة بالمناظرات الإسلامية

    10- مصادر الإسلام المعصومة هي
    القرآن والسنة الصحيحةوأي إستشهاد خلاف ذلك لا يعتد به كدليل.

    أ) برنامج القرآن الكريم بخاصية البجث - برنامج الباحث
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=8868

    ب) برنامج مكتبة الألباني للتخريج الالكتروني ومعرفة صحة الحديث من عدمها
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7902

    وهذا موقع الدرر السنية لتخريج الأحاديث ومعرفة درجة صحتها
    http://www.dorar.net/hadith.php


    و أي مصدر خلاف ذلك من تفاسير إسلامية وكتب التواريخ والسير والفقه هي كتب تراث إسلامي قابل للنقد من المسلمين فضلا عن غيرهم ...وطبعا مصادر الشيعة والفرق الخارجة عن أهل السنة والجماعة لا يعتد بها .



    قوانين الحوار وارشيفه
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=3391

    جبنالكم البرامج لغاية عندكم والمواقع وكل شئ ولسه مش عايزين تفهموا ؟!

    وبناء عليه فعلى الاستاذ صياغة مشاركته التي يحسبها قنبلة لا تصد ولا ترد بما يتوافق مع قوانين المنتدى في ظرف 24 ساعة وسيتم وضعها مكان مشاركته الموجودة الان
    مالم يفعل سيتم حذف اي مصدر غير معول عليه في قوانين المناظرات
    ورجاء التقيد مستقبلا بالقوانين وعدم خرقها مرة اخرى والتقيد بإداب الحوار من الطرفين وعدم الابتذال والاسلوب الصيبياني الذي يؤدي لهبوط مستوى الحوار بالمنتدى لمستوى حوار المساطب والشرشحة المتبادلة وهذا مالا نريده للمنتدى


    واهلا وسهلا في الفرقان للحوار العلمي في مقارنة الاديان مادمت متقيدا بالقوانين التي هي اختصارا
    1- الادب
    2- الدليل المعول عليه

    ومجملا مفصلة في الروابط بالاعلى ...والى الان للاسف الشديد لم ار منك كليهما
    فأرجو ان تتحسن صورتك لدينا ولدى القراء والمتابعين اولا واخيرا من الناحيتين العلمية والادبية

    والسلام


    «« توقيع مجاهد في الله »»

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    رجاء البدء في المناظرة المقابلة وهي اسئلة حول الكتاب المقدس في المقابل
    يمكن لأي شخص القيام مكانك بالمناظرة ولست مجبرا انت على خوضها لكن رجاء تعين من ينوب عنك فيها !!

    اي مشاركة لخارج طرفي الحوار بعد الان سيتم حذفها
    واي مشاركة خارج موضوع المناظرة وهو اسئلة حول القرآن سيتم حذفها
    اي اساءة او استهزاء او كلام فارغ سيتم حذف كل المداخلة ولن ابقي منها حرفا ولا يلومن الا نفسه

    فما اسهل الاستهزاء وما يصعب على الاطفال لكن الحوار العلمي المحترم يصعب على الكثيرين على ما يبدو


    بانتظار اعادة صياغة المشاركة واعادة الادب والدليل لمجرى الحوار وعدم النزول لمستوى المنتدى اكثر من هذا
    والا فليذهب الاستاذ حبيب لمنتداه لينزل بمستواه كما يشاء فلسنا هنا في منتدى مسيحي

    والسلام

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    آخر نشاط
    31-05-2009
    على الساعة
    09:13 AM
    المشاركات
    27

    افتراضي

    قرأت ما أتي به الضيف ، وفي حقيقة الأمر قد أجهد نفسه في البحث عبر " جوجل " ليكتب لنا ما كتب

    أو بمنعى أصح

    لينقل لنا " كوبي وبيست ما نقل " .
    ماذا نقلت أيها المشرف المحترم؟
    نقلت أحاديث وقرآن وتفاسير للقرطبي وبن كثير والجلالين والطبري
    ومن مواقعكم الإسلامية

    ومن أكثر من موقع مش موقع واحد

    ودي عينة للتفاسير اللي استشهدت بيها

    http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=72&nAya=13

    أما الأحاديث اللي حضرتك بتقول إني ناقلها من الموقع موجودة على مليون موقع
    بمجرد ما تكتب وصف الحور على الجوجل حيطلعلك مليون موقع
    أنا مش فاهم إيه العيب لما أكتب أحاديث من مواقعكم
    مانتم بتستعينوا ميواقع الكتاب المقدس مبنتكلمش ولا بنقولكم نقلتوا كلام الكتاب المقدس من مواقعنا ليه
    ولا بنقولكم فين مصدر الكلام اللي كتبتوه من الكتاب المقدس

    واحد بيبحث عن قرآن و أحاديث بتتكلم في موضوعه راح كاتبهالكم فيها إيه؟

    أمال يعني حاجيبهم منين؟
    من جيبي؟ ماهو لازم من الأستاذ جوجل أنا نقلت حاجة غير أحاديث وقرآن وتفاسير للقرطبي وبن كثير والجلالين؟

    والا تحب افسرلك من دماغي وترجع تقولي عندنا تفاسيرنا المعتمدة؟

    ده تفسير معتمد والا مش تفسير معتمد؟

    http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=72&nAya=13
    ؟
    هو انت لما بتتكلم عن حديث أو كلام من القرآن مش بتبحث وتنسخه برضه والا حاطه في جيبك وبتنقله؟
    أنا مش مطالب إني أحفظ أحاديثكم وكلام قرآنكم عشان أحاور
    فياريت بلاش إيهام القراء إني بانسخ والكلام الفاضي ده لأنها مكشوفة

    واحد بيدور على أحاديث وكلام قرآن بيتكلم عن وصف الحوريات
    يجيبهم منين؟من التلاجة؟

    وبدل ما ضيعت وقتك في تصوير وفي البحث على جوجل عن مصدر الأحاديث اللي مالية كل مواقع الدنيا كنت وفرت ورديت على الموضوع بدل مانا مستني الرد من امبارح

    وأنصحك في المرة القادمة ان تضع مصدرك عندما تنقل ، فهذه أمانة
    فإن لم تحضر مصدرك ، فسنقوم بنحن بإحضاره نيابة عنك .
    حاضر يا حبيبي حاكتب المصدر
    المصدر أحاديث رسول الإسلام وكتاب المسلمين
    حلو كده؟


    ونحب أن نشير أن الجزء الأول قد اقتبس فحواه - أو قد يكون لا - من مستشرق يدعى هانز في كتاب له معنون بـ " دعوة للتفكير " إذ قال بالنص :

    أن نهاية الجن والشياطين وإبليس واحدة جهنم وبئس المصير للجن ومن تبع كلامهم ووثق فيه وكذلك الشياطين وإبليس حيث لم يذكر القرآن ولو في آية واحدة أن للجن مكان في الجنة ، من كل ما تقدم نجد أن إبليس والجن والشيطان والعفاريت شئ واحد خلقوا من النار ونهايتهم النار .
    ـ

    أيوه هيه لا
    فالموضوع مجرد توارد أفكار لكن صدقني أنا لا قرأت للمستشرق ده ولا استخدمت حاجة من كلامه


    ثانياً :

    سأريك بعض الشطحات التي بدرت منك أثناء وضعك لبعض " الديباجة " خلال ما " نقلته " من الموقع المشار إليه ، وذلك بهدف عدم تكرارها .

    فهي علي العموم لن تتكر سواء كان ذلك بإرادتك ، أو رغم أنفك
    وريني


    فليس لكونك مجرد إنسان جاهل ، ناقل تدعي تكذيب الآخرين من أهل العلم ، وسنريك كيف يكون هذا
    .

    جاهل وانت رافض تعلمني وبتتحداني يا إما أعمل مناظرتين يا مش حتعلمني
    شفت بقى انت قاسي ازاي؟


    نحن لا نجبرك على الإعتراف بسيدنا رسول الله ، ولكن من باب الأدب ، والإحترام ، لنفسك أولاً ، ثم للمنتدى الذي يستضيفك ، ثم للمسلمين أصحاب المنتدى ، مراعاة إختيار الألفاظ عند الكتابة
    فهذه آخر مرة ستقول فيها هذا اللفظ مرة أخرى ، ويمكنك أن تقول رسول الإسلام ، نبي الإسلام ، كذلك غير مسموح لك أن تنطق إسمه الشريف هكذا بدون لقب
    .

    لا كده حابتدي أضحك
    إنت بتتبرى منه والا ايه يا مسلم؟
    هوه مش رسولك برضه والا رسول حد تاني؟
    والا عايزني اقول محمد صلى الله عليه وسلم ؟

    على فكرة ده إحساس بالنقص إنك تستنكر كلمة رسولك اللي انا مش شايف فيها أي عيب
    مش لما تدخل القبر حتقلهم الله ربي ومحمد رسولي؟
    خلاص محمد رسولك فيها إيه دي؟

    بتتلكك على حاجات هايفة
    وده دليل ضعف حجتك

    زي ما بتعترض على المكان اللي جبتلك منه الأحاديث ونصوص القرآن
    يعني المفروض أجيبهملك منين؟

    مش باقولك غريب؟

    تعترض على كلمة " كتابك "

    هوه كتاب مين ده يا عالم؟ كتابي أنا؟ والا كتاب الجيران؟
    يعني أنا لو سألتك وقلتلك ما هو كتابك؟ حتقولي كتابي إيه؟مجلة ميكي؟
    مش حتقول كتابي القرآن؟

    انت نفسك تتصيدلي الأخطاء من الهوا يا طارق عشان تتحججوا وتقولوا ده سبنا وتطردوني

    وكأننا نحاور امرأة رداحة تكسب قوت يومها من ذلك !!!!
    شفت بقه ؟أهو انت ابتديت تتنرفز اهو وبتشتمني تحب اردهالك؟
    على العموم انت بردو حبيبي يا طروق وزي اخويا الصغير
    واخويا الصغير لو غلط حاربيه


    هذا بغرض تقويمك وتعليمك كيفية الحوار المحترم
    .

    الحوار المحترم؟


    ثالثاً :

    أكرر ما وضعته لك قبل سابق لأني لن أتنازل عنه ، وفي الحقيقة أنا مقدر كل المحاولات المستميتة التي تحاول أن تقوم بها لتهرب من حوارنا مع في موضوعين " واحد يخص الإسلام والآخر النصرانية " .

    ان تريد أن تجاوب على اسئلتنا ، و أقول لك

    لا يوجد عندنا سؤال إلا وله إجابة

    ونحن وهذا من منطلق العدل أيضا نطالبك بأن تجيب عما لدينا في هذا الموضوع فقط

    فهيا تشجع ، وتقدم لمقارعتي هناك ، وإن كنت أعلم النتيجة مسبقاً ، ولكني في الحقيقة أريد أن يرى القاريء العاقل الكريم المنصف هذه الحقيقة التي تقول اننا نخفيها
    مانا قلتلك روح اعمل تسجيل هورب من المناظرة يا طارق مش عاجبك
    أعملك ايه يعني؟قلتلك نأجلها قلتلي لأ دلوقتي
    قلتلك سجل هروبي مش عاجبك أعملك إيه تاني؟
    باديلك النصر على طبق من ذهب وباقولك سجل هروووووووووبي
    أكتبهالك بالانجليزي يمكن تفهمها ( Habeeb run away )




    شرط لن أتنازل عنه ، ويمكنك الإستعانة هناك بأربع أو خمس أشخاص يساعدونك إن كنت تخشي المواجهة منفرداً

    وإن اردت اعتباره تحدي

    فهو كذلك

    واقرأ ذلك مرة أخرى :



    ارجوا ان تنفذ ما جاء في الإقتباس المشار إليه ، وأن لا تتخذه كوسيلة للهروب من المناظرتين
    مرة واحد جه زارنا في بيتنا أول مرة يدخله لا صاحبنا ولا نعرفه ضيف
    وقالنا أنا جايبلكم معايا كيس موز
    قمنا قلناله لا هات معاك برتقال كمان..قالنا لا أنا جبت موز خلاص قلناله يا تجيب برتقال مع الموز يا منتاش داخل البيت
    دي اسمها بلطجة وتعدي على الحريات مننا
    أنا باقول مننا مجيتش ناحيتكم

    مشاركتي القادمة ستكون للرد على كل ما نقلته بالتفصيل الممل

    تابعونا

    الموضوع شيق ، وفيه من الكثير ما يشرح صدوركم

    والحمد لله رب العالمين
    أتمنى ذلك التركيز في الرد فقط ولا داعي لتشويه منظر المناظرة بالحوارات الجانبية
    إحنا أكبر من كده

    تحياتي

    «« توقيع الأستاذ حبيب »»

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    آخر نشاط
    31-05-2009
    على الساعة
    09:13 AM
    المشاركات
    27

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة مشاهدة المشاركة

    العضو النصراني ان لم يكن قرأت شروط التسجيل والتي بموافقتك عليها انت بيننا الان .. فخد اقرأها جيدًا ولا تلوم الا نفسك ان لم تلتزم بها
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=10400
    طبعا موافق يا قسورة على القوانين واللي منها القانون ده

    10- المنتدى يهدف بالدرجة الأولى لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام مع إعداد الدعاة للقيام بهذه المهمة مع رد الشبهات المثارة على الإسلام على أحسن وجه , فليكن هذا في بالك دوماً قبل وبعد التسجيل في هذا المنتدى

    وزميلك طارق مصمم ميردش على أسئلتي إلا لو عملي مناظرة تانية وشتتني
    يعني بتعرضوا مشاركتي بعد ما بابعتها بخمس وست ساعات
    وتردوا عليها تاني يوم
    أجيبلكم وقت منين انا لمناظرة تانية؟
    أنا بابقى عايز اكسر الجهاز من الانتظار وانتم على قلبكم مراوح ولا حاسين بحاجة
    انتم متعرفوش أهمية المواضيع اللي باكلمكم فيها وأهمية الأسئلة دي للكتاب اللي باعمله
    وانتم مستكترين تركزوا معايا فيه وعمالين تحطوا في شروط وإلزامات

    وانا مش داخل مناظرة تانية إلا لما اخلص دي
    مش دااااااااااخل

    مش عايز تكمل يا طارق عادي براحتك قول انا مش حاكمل وانا امشي ونرتاح من وجع القلب والكلام الكتير.

    «« توقيع الأستاذ حبيب »»

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    آخر نشاط
    31-05-2009
    على الساعة
    09:13 AM
    المشاركات
    27

    افتراضي

    "سكتناله دخل علينا بحماره "
    مثل مصري قديم على ما اعتقد
    فعلا هو مثل مصري بس انا مجيتش بحمار فالمثل لا ينطبق على المناظرة

    ولا حتى قرأ شروط الحوار قبل ان يدخل علينا ... "بحماره " كما يقول المثل
    طبعاً قرأتها لكن أنتم من يخالف الشروط ولما أرد عليكم تقولوا إني خالفت
    يعني واحدة تقول عليا خنزير وخبيت وسافل وحقير تسيبوها ولما اقولها عيب كده متدخليش يبقى عيب
    يا لكم من عادلين



    جبنالكم البرامج لغاية عندكم والمواقع وكل شئ ولسه مش عايزين تفهموا ؟!
    يعجبني أسلوبك المهذب


    وبناء عليه فعلى الاستاذ صياغة مشاركته التي يحسبها قنبلة لا تصد ولا ترد بما يتوافق مع قوانين المنتدى في ظرف 24 ساعة وسيتم وضعها مكان مشاركته الموجودة الان
    مالم يفعل سيتم حذف اي مصدر غير معول عليه في قوانين المناظرات
    ورجاء التقيد مستقبلا بالقوانين وعدم خرقها مرة اخرى والتقيد بإداب الحوار من الطرفين وعدم الابتذال والاسلوب الصيبياني الذي يؤدي لهبوط مستوى الحوار بالمنتدى لمستوى حوار المساطب والشرشحة المتبادلة وهذا مالا نريده للمنتدى
    مش باقولك يعجبني فيك أسلوبك؟
    فعلاً انت عادل الشرشحة متبادلة
    ولكن من الذي بدأ بالشرشحة؟ والبادي أظلم

    أما عن المصادر فهي من الأحاديث الصحيحة وتفاسير القرطبي وبن كثير والجلالين والطبري من على هذا الرابط

    http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=72&nAya=13

    وإن كانت الأحاديث مكذوبة أو موضوعة أو من ابتكاري فلتقوموا بحذفها
    أما أن أعيد المشاركة من جديد وأهدر وقتي والمشاركة كلها من مصادركم فلن أفعل ذلك
    مش عاجباكم المشاركة إحذفوها
    وإن حذفتوها سأنسحب من المناظرة لأنكم لا تقدرون قيمة الوقت وتملأون المناظرة بحوارات جانبية لا قيمة لها
    وعندما أرد لأدافع تصبح كلمتي شوكة في حلقكم فتحذفوها أو تنذروني

    فأتمنى أن يطول صبري على أسلوبكم من أجل القراء المحترمين


    واهلا وسهلا في الفرقان للحوار العلمي في مقارنة الاديان مادمت متقيدا بالقوانين التي هي اختصارا
    1- الادب
    2- الدليل المعول عليه

    ومجملا مفصلة في الروابط بالاعلى ...والى الان للاسف الشديد لم ار منك كليهما
    فأرجو ان تتحسن صورتك لدينا ولدى القراء والمتابعين اولا واخيرا من الناحيتين العلمية والادبية

    والسلام
    طبعاً لما طارق قال عليا امرأة رداحة دي قمة الأدب وقمة الإلتزام بالقوانين

    رجاء البدء في المناظرة المقابلة وهي اسئلة حول الكتاب المقدس في المقابل
    يمكن لأي شخص القيام مكانك بالمناظرة ولست مجبرا انت على خوضها لكن رجاء تعين من ينوب عنك فيها !!

    اي مشاركة لخارج طرفي الحوار بعد الان سيتم حذفها
    واي مشاركة خارج موضوع المناظرة وهو اسئلة حول القرآن سيتم حذفها
    اي اساءة او استهزاء او كلام فارغ سيتم حذف كل المداخلة ولن ابقي منها حرفا ولا يلومن الا نفسه
    طبعاً ده بعد ما قرأت مشاركتي اللي خافينها عن القراء واللي باوضح فيها استهانتكم بالمناظرين جريت لتكتب هذه الكلمات لكي لا ألومك على الحذف

    إحذف كما تريد أيها المدير المحترم فالأصل معي ولن تستطيع حذفه

    إن كنت ستحذف إحذف حجج طارق الفارغة التي تركت المناظرة وذهبت لتبحث من أين أتيت بالأحاديث والقرآن وكأني المفروض أكون معلقهم في رقبتي وألصقهم في المناظرة

    كفاية إني قاعد من امبارح مستني رد على كلامي اللي موجود في كتبكم

    يا ريت تحذف المشاركة دي بالمرة عشان يظهر الظلم للجميع بعد أن أنشرها على منتدانا ونرى من الذي بدأ بالشرشحة والردح اللي اتهمتوني بيه

    تحياتي

    [/QUOTE]

    [/SIZE]

    «« توقيع الأستاذ حبيب »»

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    آخر نشاط
    31-05-2009
    على الساعة
    09:13 AM
    المشاركات
    27

    افتراضي

    رجاء البدء في المناظرة المقابلة وهي اسئلة حول الكتاب المقدس في المقابل
    يمكن لأي شخص القيام مكانك بالمناظرة ولست مجبرا انت على خوضها لكن رجاء تعين من ينوب عنك فيها !!
    لن أبدأ في المناظرة الأخرى إلا بعد انتهائي من هذه
    أما إن كنتم مستعجلين عليها تستطيعوا إحضار اي قس تريدونه للقيام بها
    فأنا لا أرشح أحد ينوب عني لأنني لم أعتذر عنها بل أجلتها

    مواقع القساوسة موجودة على النت راسلوهم
    فإن وجد احد الآباء المباركين وقتا دخل في المناظرة
    وإن لم يجد ما عليكم إلا انتظاري

    تحياتي

    «« توقيع الأستاذ حبيب »»

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    آخر نشاط
    31-05-2009
    على الساعة
    09:13 AM
    المشاركات
    27

    افتراضي

    مش ممكن

    مشاركاتي اتعرضت بسرعة يعني
    باشكركم حققتم طلبي
    كده بقى الشغل يبقى مشجع والحوار يبقى شيق
    لكن الإنتظار الطويل يجعلني والقارئ نمل

    وفي انتظار الرد

    «« توقيع الأستاذ حبيب »»

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

طلب مناظرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مناظرة بين قس وشيخ
    بواسطة سمسومه في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-04-2011, 06:31 PM
  2. إليكم أفضل مناظرة بين الإسلام والمسيحية - مناظرة حاسمة وقاطعة -
    بواسطة أسامة درويش في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-05-2010, 11:01 PM
  3. 'طلب مناظرة
    بواسطة زيادمسلم في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-09-2009, 03:28 PM
  4. مناظرة الاعجاز في الاسلام
    بواسطة angel_abdallah في المنتدى وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 11:36 AM
  5. مناظرة بالانجليزي
    بواسطة أبـ عبد السلام ــو في المنتدى قسم غرف البال توك
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-08-2004, 09:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

طلب مناظرة

طلب مناظرة