تعليقات الأعضاء على حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تعليقات الأعضاء على حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 91

الموضوع: تعليقات الأعضاء على حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    آخر نشاط
    11-02-2011
    على الساعة
    12:06 AM
    المشاركات
    507

    افتراضي

    دكتور حبيب

    لم أقرأ الحوار كاملا, لكني أعرف قدرك , وقوة برهانك , وبراعتك في الحوار.



    جزاك الله عنا كل الخير.

    «« توقيع أبن تيمية »»

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    آخر نشاط
    14-05-2009
    على الساعة
    08:21 AM
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اشكرك اخى الكريم على هذه اللفتة الرائعة منك وهو قولك
    ((أرى أن يتم تأهيل العضو سانو أولا و يقرأ الكتاب المقدس و يفهمه جيدا ثم يأتي للحوار))
    وانت صدقت فيما قلت فمن انا ولكن الفت نظرك الى امر هام وهو ان تراجع قواعد اللغة العربية
    لتعرف ما الفرق بين قدوس لله و قدوس الله وبين القدوس وما فائدة اللام الف كأداة تعريف
    وهل كل رحيم هو الرحيم وهل كل رئيس هو الرئيس
    واعرف الكثير من الكتب التى تفيدك ان اردت اعطيها لك
    لك احترامى وتقديرى
    دمتم برعاية الله

    «« توقيع sano »»

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    19-03-2016
    على الساعة
    05:36 AM
    المشاركات
    383

    افتراضي

    بارك الله في الحبيب الدكتور حبيب عبد الملك علي هذا الحوار القيم والبراهين الساطعة وصبرا علي الزميل النصراني لعل الله يسر به قلبك
    وشكرا للعضو النصراني علي أدبه وأخلاقة في الحوار
    وأدعوا الله أن يهدينا وأياه سواء السبيل

    «« توقيع جمعة شلبي »»

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    22-02-2011
    على الساعة
    02:12 AM
    المشاركات
    1,175

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    لماذا فتح كل هذه المواضيع اليس هذا هروبا من موضوعنا الاساسى


    الأستاذ سانو .. أنا أقوم بالرد على ماتثيره من موضوعات أخرى .. هل أنا تكلمت عن صلب يسوع و فداؤه لكم بدمه؟ .. هل تكلمت عن الوهية يسوع .. من الذي عرج على هذه المواضيع .. أليس أنت؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة

    هل اخطاء الانبياء ام لم يخطئو؟
    أنت قلت أن الزنا كالغفلة .. فلو غفل النبي عن ذكر مشيئة الله تعالى فهو عندك كعبد الأصنام .. هل إذا قال سليمان عليه السلام "لأرزقن اليوم بسبعين ابنا كلهم يجاهدون في سبيل الله" .. دون أن يقول "إن شاء الله" .. يكون عند الله كعابد الأصنام الزاني؟ .. إن الله تعالى يقول في القرآن الكريم "وَاجْتَبَيْنَاهُمْ وَهَدَيْنَاهُمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ"


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    ان كانوا اخطائوا فلماذا تعصمونهم فى غير الوحى؟

    ما هو مقياس الخطأ عندك .. أنت تساوي بين غفلة للحظات عن ذكر الله تعالى مع عبادة الأوثان و الزنا و السرقة .. فهل تساوي مثلا غفلة يوسف للحظة و طلبه من الذي كان مسجونا معه أن يذكره عند الملك .. و نسي ذكر الله تعالى .. مع الزناة عابدي الأوثان؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    وان لم يكونوا اخطأئوا فما موقع الايات القرأنية والاحاديث النبوية وفهم الامة الاسلامية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    على ممر العصور ؟

    الأنبياء معصومون من الكبائر و من معظم الصغائر من الذنوب .. قد يغفل النبي للحظات عن ذكر الله .. فيتدخل الله تعالى أو فيتنزل جبريل بالوحي لرده إلى الله تعالى .. كما حدث مثلا مع نبي الله يونس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    اسئلة بسيطة واحتاج لاجابة مقترنه بدليل

    كتبة الكتاب المقدس يتكلمون على الأنبياء بغير الحق .. و المثال البسيط أنهم قالوا أن الله تعالى قال لا يكون لالياقيم من نسله جالس على كرسي داود .. ثم قالوا إن يسوع من نسل إلياقيم .. ثم قالوا إنه صلب و قتل .. فهو نبي كاذب .. إذن الكتاب المقياس ليس مقياسا على صدق النبي من كذبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    بل ايضا الرد على الادلة المضادة

    إقرأ البرهان السابق .. و ستعرف الحق .. هل المسيح بن مريم عليه السلام نبي كاذب؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    تعلمت اخى الكريم انى انهى ما بداءت قبل البدء فى عمل اخر لكى تعم الفائدة لى ولك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    وللمنتدى جميعا اخى الكريم ارجوا عدم الخروج عن صلب الموضوع

    و أنا معك .. هات لي مشاركة خرجت بها عن الموضوع الذي نتحاور فيه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    انا كمسيحى واؤمن بكتابى الالهى . لا اجد حرجا فى ان الانبياء اخطائوا
    مرة ثانية .. كتبة الكتاب المقدس يتكلمون على الأنبياء بغير الحق .. و المثال البسيط أنهم قالوا أن الله تعالى قال لا يكون لالياقيم من نسله جالس على كرسي داود .. ثم قالوا إن يسوع من نسل إلياقيم .. ثم قالوا إنه صلب و قتل .. فهو نبي كاذب .. إذن الكتاب المقياس ليس مقياسا على صدق النبي من كذبه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    لان الهى قال لى الجميع زاغوا وفسدوا معا ليس من يعمل صلاح ليس ولا واحد

    هنا الرب يتكلم عن بني اسرائيل و ليس على الأنبياء .. اقرأ الكتاب المقدس و ستعرف أن العدد لا يتكلم عن الأنبياء


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    ولم يستثنى الانبياء ولم يأمرنى ان اقتدى بهم فى افعالهم وحياتهم وتصرفاتهم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    فلا اشكال لدى
    لقد افترى الكتاب المقدس الكذب على المسيح بن مريم .. فجعله من نسل الاقيم و أمه تضاجع يوسف النجار و يسب المرأة الكنعانية و يصف الأممين بالكلاب .. فهل هذا حقيقة أم كذب .. القرآن الكريم يقول "أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهِ قُلْ لَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْعَالَمِينَ" .. كيف يكون النبي ناقلا للوحي من عند الله و لا أقتدي به .. كيف يكون كما يقول المثل "حاميها حراميها"


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخى الكريم دمتم برعاية الله

    شكرا لك .. و أدعو الله أن يهدينا إلى الحق جميعا




    «« توقيع Habeebabdelmalek »»
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    22-02-2011
    على الساعة
    02:12 AM
    المشاركات
    1,175

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    ولكن الفت نظرك الى امر هام وهو ان تراجع قواعد اللغة العربية لتعرف ما الفرق بين قدوس لله و قدوس الله وبين القدوس


    الأستاذ سانو اقرأ .. "يا يسوع الناصري .... انا اعرفك من انت ... قدوس الله" مرقص 24:1

    يسوع الناصري قدوس الله الرب كما كان هارون و موسى فمن سفر اللاويين "وكلم الرب موسى قائلا كلم كل جماعة بني اسرائيل وقل لهم تكونون قديسين لاني قدوس الرب الهكم"

    و من سفر المزامير "وحسدوا موسى في المحلّة وهرون قدوس الرب"

    ثم إن الكتاب المقدس يقول إنه لا يكون لالياقيم من نسله جالس على كرسي داود .. و يسوع من نسل الياقيم و قتله اليهود تصديقا لجزاء النبي الكاذب .. الكتاب المقدس يقول في سفر العدد "ليس الله انسانا فيكذب. ولا ابن انسان فيندم. هل يقول ولا يفعل او يتكلم ولا يفي" .. و يقول في سفر صموئيل الأول "نصيح اسرائيل لا يكذب ولا يندم لانه ليس انسانا ليندم" .. و يسوع يقول في انجيل يوحنا "ولكنكم الآن تطلبون ان تقتلوني وانا انسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله.هذا لم يعمله ابراهيم" .. و يقول "يعترف به ابن الانسان قدام ملائكة الله" .. فمن نصدق إذن؟

    ما هو جزاء النبي الكاذب في الكتاب المقدس؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 09-03-2009 الساعة 08:48 PM

    «« توقيع Habeebabdelmalek »»
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    22-02-2011
    على الساعة
    02:12 AM
    المشاركات
    1,175

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    وبين القدوس وما فائدة اللام الف كأداة تعريف

    يا رجل .. اقرأ ماذا يقول الكتاب المقدس"فانظُرِ الآنَ يا ربُّ إِلى تَهْديداتِهم، وهَبْ لِعَبيدِكَ أَن يُعلِنوا كَلِمَتَكَ بِكُلِّ جُرأَةٍ. باسِطًا يدَكَ لِيَجرِيَ الشِّفاءُ والآياتُ والأَعاجيبُ بِاسمِ عَبدِكَ القُدُّوسِ يَسوع" أعمال الرسل 4 : 29 - 30 العهد الجديد الترجمة الكاثوليكية .. هنا .. مع العلم بأن نسخة الفانديك تغير كلمة Servant "عبدك" إلى فتاك

    «« توقيع Habeebabdelmalek »»
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    آخر نشاط
    14-05-2009
    على الساعة
    08:21 AM
    المشاركات
    84

    افتراضي

    اشكرك اخى الكريم واعتب عليك انك لم تعمل بنصيحتى المخلصة لك فى مراجعة قواعد
    اللغة العربية بخصوص حروف الملكية واداة التعريف وها تضع نفسك فى موقف محرج
    لا ارضاه لك
    تقول ((الأستاذ سانو اقرأ .. "يا يسوع الناصري .... انا اعرفك من انت ... قدوس الله" مرقص 24:1
    يسوع الناصري قدوس الله الرب كما كان هارون و موسى فمن سفر اللاويين "وكلم الرب موسى قائلا كلم كل جماعة بني اسرائيل وقل لهم تكونون قديسين لاني قدوس الرب الهكم"

    و من سفر المزامير "وحسدوا موسى في المحلّة وهرون قدوس الرب"

    اولا اخى الكريم هل كتبت سفر مزامير خاص بك جئت بتلك الاية منه
    و من سفر المزامير "وحسدوا موسى في المحلّة وهرون قدوس الرب"
    فلا وجود لما كتبت فى الكتاب المقدس

    ثانيا معنى كلمة قدوس منقول من سايد اسلامى
    قدوس: على وزن فُعُّول من القُدْس. وفي التهذيب: القُدْسُ تنزيه الله تعالى، والقدّوس: من أسماء الله تعالى قال الأزهري: القدّوس هو الطاهر المنزّه عن العيوب والنقائص، وقال ابن الكلبي: القدّوس الطاهر، وحكى ابن الاعرابي: والمقدّس المبارك.
    ويقال أرض مقدّسة أي مباركة، وهو قول العجاج:
    قد عَلِمَ القُدُّوس مولى القُدْس أنَّ أبا العباس أولى نفسِ
    بِمَعدن الملك القديم الكرسي
    يعني بالقدّوس هنا الله سبحانه وتعالى وبالقُدْس الأرض المباركة.
    وقد طابق قول المفسرين المعنى اللغوي في تفسير كلمة "قدّوس"، فذكر الطباطبائي في تفسير الميزان أن القدوس مبالغة في القدس وهو النزاهة والطهارة.
    وقال الطوسي في تفسير التبيان: "القدوس" معناه المطهر فتطهر صفاته عن ان يدخل فيها صفة نقص.
    انتهى
    اما كلمة قدوس او قديس مضافة الى لله تعنى انه مطهر او مخصص او مصطفى
    لله لكن كلمة قدوس مضافة الى الله فهى تعنى الله بذاته

    مما تقدم يكون قول الشياطين للمسيح (انا اعرفك من انت ... قدوس الله)
    اى انهم يصرحون انه الله
    يكون معنى الاية الثانية فى قول الله على لسان موسى
    لانى قدوس الرب الهكم
    تعود على الله وليس موسى يادكتور
    مز 22:3 وانت القدوس الجالس بين تسبيحات اسرائيل
    مز 105:3 افتخروا باسمه القدوس.لتفرح قلوب الذين يلتمسون الرب
    مز 145:21 بتسبيح الرب ينطق فمي.وليبارك كل بشر اسمه القدوس الى الدهر والابد
    اش 40:25 فبمن تشبهونني فاساويه يقول القدوس.
    نجد فى هذه الايات القدوس هو الله ولم تذكر فى الكتاب منسوبة لغيره
    مما تقدم يكون قول الملاك للقديسة دائمة البتولية
    لو 1:35 فاجاب الملاك وقال لها.الروح القدس يحل عليك وقوة العلي تظللك فلذلك ايضا القدوس المولود منك يدعى ابن الله.
    تعنى ان المولود منها الله
    اما نحن البشر فقديسين لله بنعمته اى شعبه المخصص له
    اجوا منك يادكتور افادى بالاية الغريبة التى وضعت وما منطوقها الصحيح
    لك تقديرى واحترامى
    دمتم فى رعاية الله

    «« توقيع sano »»

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    22-02-2011
    على الساعة
    02:12 AM
    المشاركات
    1,175

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    هل كتبت سفر مزامير خاص بك جئت بتلك الاية منه و من سفر المزامير "وحسدوا موسى في المحلّة وهرون قدوس الرب" فلا وجود لما كتبت فى الكتاب المقدس


    الأستاذ سانو افتح ترجمة الفانديك .. المزمور 106 العدد 16 .. و اقرأ "وَحَسَدُوا مُوسَى فِي الْمَحَلَّةِ وَهَارُونَ قُدُّوسَ الرَّبِّ"
    هنا

    افتح الترجمة العربية المشتركة .. المزمور 106 العدد 16 .. و اقرأ "حسَدوا موسى في مَحلَّتِهِم وهرونَ قُدُّوسَ الرّبِّ" هنا

    يا أستاذ سانو و الله أنا لا أكتب شيئا من عندي
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 10-03-2009 الساعة 04:00 PM

    «« توقيع Habeebabdelmalek »»
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    22-02-2011
    على الساعة
    02:12 AM
    المشاركات
    1,175

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    اما كلمة قدوس او قديس مضافة الى لله تعنى انه مطهر او مخصص او مصطفى لله لكن كلمة قدوس مضافة الى الله فهى تعنى الله بذاته


    الأستاذ سانو .. إجابتي على سؤالك ستكون على شقين:

    الأول: تعالى لنرى معا ماذا تقول الترجمات الانجليزية King James Version و التي أتت منها الترجمة العربية
    Mark 1:24 King James Version


    Saying, Let us alone; what have we to do with thee, thou Jesus of Nazareth? art thou come to destroy us? I know thee who thou art, the Holy One of God

    الشياطين قالوا "آهِ! مَا لَنَا وَلَكَ يَا يَسُوعُ النَّاصِرِيُّ؟ أَتَيْتَ لِتُهْلِكَنَا! أَنَا أَعْرِفُكَ مَنْ أَنْتَ قُدُّوسُ اللَّهِ!" مرقص 1 : 24



    لاحظ .. قالوا "قُدُّوسُ اللَّهِ" .. كلمة قُدُّوسُ "مضاف" .. و لفظ الجلالة اللَّهِ "مضاف إليه مجرور بالكسرة" هنا

    Luke 4:34 King James Version


    Saying, Let us alone; what have we to do with thee, thou Jesus of Nazareth? art thou come to destroy us? I know thee who thou art; the Holy One of God

    و قالوا "آهِ ! مَا لَنَا وَلَكَ يَا يَسُوعُ النَّاصِرِيُّ ؟أَتَيْتَ لِتُهْلِكَنَا! أَنَا أَعْرِفُكَ مَنْ أَنْتَ: قُدُّوسُ اللهِ" لوقا 4 : 34



    لاحظ .. مرة ثانية قالوا "قُدُّوسُ اللَّهِ" .. كلمة قُدُّوسُ "مضاف" .. و لفظ الجلالة اللَّهِ "مضاف إليه مجرور بالكسرة" هنا

    هنا العبارة واضحة .. العدد يقول أن يسوع .. كلمة قُدُّوسُ "مضاف" .. و لفظ الجلالة اللَّهِ "مضاف إليه مجرور بالكسرة" .. فالعدد هنا جاء على وزن مضاف و مضاف إليه و أنت حاولت أن تلبس على الناس و تريد أن تقول كأن قدوس "خبر مقدم مرفوع" .. الله "مبتدأ مؤخر مرفوع" و لكن الترجمات الانجليزية و التشكيل في الترجمات العربية تكشف زيغك و بهتانك فتقول the Holy One of God

    عيب عليك يا رجل .. عيب عليك و الله عدم الصدق
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 10-03-2009 الساعة 07:00 PM

    «« توقيع Habeebabdelmalek »»
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    22-02-2011
    على الساعة
    02:12 AM
    المشاركات
    1,175

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
    تعنى ان المولود منها الله


    الكتاب المقدس يهدم باطلك

    الله ليس انسانا .. و يسوع انسان من نسل زنى و من نسل الياقيم ادعى كذبا أنه يرث كرسي داود فقتله اليهود مصداقا لحكم الكتاب المقدس في النبي الكاذب

    الله ليس ابن انسان .. و يسوع ابن انسان

    الله روح .. و يسوع جسد ذو لحم و دم و عظام

    الله لا يموت .. و يسوع مات على الصليب

    الله هو العزيز الحميد .. و يسوع المبصوق على وجهه المضروب بالقصبة

    الله ساكن في نور لا يدنى منه .. و يسوع أمسكه اليهود و صفعوه

    الهندوس يقولون ايضا أن كرشنا "جاء قبل يسوع بألف و خمسمائة سنة تقريبا" هو الله المولود من العذراء مايا .. صُلب و قام بعد ثلاثة أيام و صعد إلى السماء .. فمن نصدق .. كرشنا أو كرست "يسوع"

    «« توقيع Habeebabdelmalek »»
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

تعليقات الأعضاء على حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعليقات الأعضاء على حوار القرآن الكريم والكتاب المقدس أيهما كلام الله ؟؟
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 14-01-2011, 09:45 PM
  2. حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك
    بواسطة sano في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 160
    آخر مشاركة: 09-04-2009, 11:28 AM
  3. حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك
    بواسطة sano في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 02-03-2009, 04:50 PM
  4. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 03-06-2008, 12:12 PM
  5. تعليقات الاعضاء علي الحوار القائم بين الاستاذ/ حبيب عبد الملك و العضو / ToMa
    بواسطة م /الدخاخني في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-2006, 10:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تعليقات الأعضاء على حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك

تعليقات الأعضاء على حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك