اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
يادكتور نحن فى حوار عندما اضع امامك اشكالية فى الاسلام ينقلب حالك واصبح عدوك



وتستخدم حق الفيتوا المتاح لك من المنتدى وتمنع اجاباتى كيف يكون هذا حوارا

يا أستاذ سانو .. و الله أنا ليس لدي أي اشكالية في الإسلام .. فلقد بحثت عن الحق ثمانية سنوات كاملة بحثا في القرآن الكريم و في الكتاب المقدس بعيدا عن المشايخ و القسيسين .. فوجدت الحق في الإسلام .. صدقني ليس لدي إشكالية في الإسلام و أود أن أؤكد لك أنه لولا القرآن ما كان يسوع عندي أكثر من ساحر كاذب و أمه عشيقة لكثيرين .. و لكن حينما يكذب شخص أمامي و يتحرى الكذب فهذا تبغضه نفسي .. هل إذا قلت لك أجابني عن اطروحاتي أكون مستخدما حق فيتو؟ .. إننا هنا لسنا في حوار الطرشان .. و والله أنا ليس لي حق فيتو هنا في المنتدى و لو كان لي هذا الحق لكان هناك موقف آخر غير الذي نحن فيه الآن.


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
عندما قلت بقصة الغرانيق خرجت على بضعف الاحاديث التى ذكرت القصة ولم تعطينى فرصة للرد من قال لك انى اعتمد على الاحاديث اصلا

من ضعف الحديث ليس أنا و لكنهم من تكلم عن القصة من الرواة و هذا ليس بهواهم بل بناءا على الإسناد فنحن أمة الإسناد و لسنا أمة التأليف؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
اعتمادى على اثباتها من القرأن فقط يادكتور

يا أستاذ سانو إنك لا تخدع إلا نفسك .. لم يفصل بيننا و بينكم في القرآن الكريم المليئ بالتوحيد إلا توحيد الله تعالى و عبادته وحده .. اقرأ "وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ وَإِنَّ اللَّهَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ" .. "قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ" .. "أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا اللَّهَ إِنَّنِي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ" .. مئات الآيات تأمر بالتوحيد و النهي عن الشرك .. و أخيرا بماذا تأمرنا آواخر سورة السجدة بالسجود لله وحده أليس كذلك؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sano مشاهدة المشاركة
فأرجوا ان تتحاح لى الفرصة لابداء رأى لان الحجر عليه يدينكم امام ضمائركم


هذا ما يأمرنا به القرآن الكريم .. الذي قلت لنا أنت أنه من الشيطان "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآَنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ" إذن فلماذا تريد العدل و عو من الشيطان؟ .. بعد كل هذه المشاركات تشكو من أنك لم تبدي رأيك .. ننتظر وجهة نظرك يا رجل؟