آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: مجاهد في الله; الكلمة المراد البحث عنها:

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    رفع وتذكير
  2. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    للتثبيت
  3. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    الله اكبر الله اكبر

    عرفتم لم كانوا لا يحبذون قراءتها بالكنائس وفضلوا ان يجعلوها مخفية عن العيون ؟!
    عرفتم لم حذفت هذه الرؤيا من الكتاب المقدس ؟!

    كل يوم تثبت المخطوطات القديمة صدق الاسلام يوما...
  4. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    فقرات جميلة جدا



    من الرجل الخبيث الذي غير تعاليم المسيح يا ترى ؟!
    أليس هو بولس الذي أفسد الدين وحرفه وبدله ؟!



    يقول كبيرهم أغسطينيوس ما معناه : أنا أؤمن لأني لا أفهم
  5. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    نص رؤيا بطرس لتعرفوا لم حذفت



    رؤيا بطرس


    The Apocalypse of Peter
  6. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    طبعا صعب جدا يرد ويقول لي "اعترف بتحريف الكتاب المقدس ان اثبتت ذلك"

    هو يعرف اني لا اتكلم الا واثبت وقد عرفني من حواره معي ... فبالطبع ذهبت الثقة وأصبح يثق في انا اني استطيع ابرهن دائما كما افعل...
  7. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    للمرة الثالثة :

    ما هي الوثيقة الموراتورية يا نصارى ؟!!

    تقول عنها دائرة المعارف الكتابية " الوثيقة الموراتورية (وهى جذاذة صغيرة، ترجع إلى حوالى 170م) التى تقدم لنا قائمة بأسفار العهد الجديد...
  8. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    هذا رده كاملا اضعه لبيان استحماره الشديد للقارئ
    وصدقوني سيفقدون احترام قرائهم لهم طالما يتبعون هذا الاسلوب السخيف جدا

    ملحوظة : حسب الكلام المكتوب تحت اسم اخرستوس فإن الروح القدس تتكلم فيه .......
  9. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    ويستمر مسلسل الاستحمار

    بالقطع لم يأت الاستاذ بجديد سوى ان تدخل المدعو فادي ببعض السب والشتم الجهلة الحمقى اتحداهم .... الخ

    كعادة فادي الذي نهل من طريقة رد الاباء الاولين على مخالفيهم مجرد سب...
  10. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    بالله عليكم اي استحمار للقارئ ان يسوى بين هذين الجملتين ويجعل رؤيا بطرس مرفوضه ؟!

    ومازال مسلسل استحمار القراء المسيحيين مستمرا
  11. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون
  12. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    تعليق صغير بخصوص حملكم على الايمان بكتبكم

    فعلا عزيزي نحن نطالبكم بالايمان بكتبكم والبحث فيها والتفتيش بعقلية علمية

    لو فتشت بالكتاب بمصداقية لرفضت كل اعتقادات الكنيسة وكل النصوص التي تدعون...
  13. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ [آل عمران : 71]

    يقول اخرستوس انستي معقبا على ردي

    ...
  14. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    للرفع والتذكير
  15. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    بالمناسبة هذه ليست اول مرة يستحمر قراءه بهذه الطريقة
    في مناظرتي معه كان له نفس الاسلوب

    مثال : قال لي نحن نؤمن بإله واحد احد صمد لم يلد ولم يولد !!!!!
    لا ادري ما موضوع التعارض بين الاسلام...
  16. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    لا انا قصدي هو قال في اول كلامه ان شبكة الحقيقة فيها موضوع شبيه

    فأنا بسأل اين الموضوع الشبيه هذا ؟



    على العموم اخرستوس اخرجنا بتحديه وافتراؤه علينا مالم يستطيع ان يثبته اخرجنا من جو...
  17. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يقصد المستشرق انه لو وضع معايير ثابته للنقد ونقد الكتاب المقدس بنفس منهج نقد القرآن او اي كتاب اخر لما تبقى له من الكتاب المقدس شئ على الاطلاق

    وكما يقول المثل الشعبي المصري : حبيبك تبلعله الظلط...
  18. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    بالمناسبة اين هذا الموضوع بشبكة الحقيقة يا اخوة ؟!
  19. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    واخيرا صفحات المنتدى مفتوحة للحوار العلمي الهادئ

    ومنتدانا يشهد بالمصداقية العلمية والادب في نقد الاخر
    وقوانين المنتدى تطبق على المسلم قبل المسيحي


    وهناك عشرات الموضوعات من مسلمين خالف...
  20. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    واخيرا اقول والله الكتاب المقدس قضية خاسرة لكل من يحاول ان يدافع عنه

    واقول لهذا الاخرستوس الذي يتحداني على صفحات منتداه


    قسم المناظرات عندنا يشهد بالحياد والمصداقية وعدم الحذف مع الأدب الجم من...
  21. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    العجيب ايضا انه ربما لضيق عقله يعتقدنا هكذا بهذا نؤمن برؤيا بطرس
    اليس واضحا عنوان الموضوع انه فقط لأثبات انكم قدستم كلاما بشريا ثم اخترتم الكلام البشري الذي يتوافق مع عقائدكم وحرفتم وبدلتم ؟!
    هذا...
  22. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    صدق الله القائل : مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ...
  23. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    للرفع والتذكير

    هل يستطيع منهم احد ان ينكر "التحريف" الآن ؟!!

    هل من رد يا نصارى ؟!
  24. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    كعادتهم دائما يحرفون
    ملاحظة : وجدت الترجمة الإنجليزية للوثيقة الموراتورية والترجمة العربية قد حذفت اجزاء تزيدهم أدانة بالتحريف !

    رابط الوثيقة :
    http://www.biblefacts.org/church/mcf.html

    ...
  25. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    الوثيقة الموراتورية (170 م )




    أهمية الوثيقة :
    تقول عنها دائرة المعارف الكتابية " الوثيقة الموراتورية (وهى جذاذة صغيرة، ترجع إلى حوالى 170م) التى تقدم لنا قائمة بأسفار العهد الجديد مع...
النتائج 1 إلى 25 من 26