آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: امادو; الكلمة المراد البحث عنها:

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    في المثل يقول المسيح ان هناك انسان شريف ذهب الى كورته و دعا له عبيدا و اعطى لهم الامانة, بعدها بدأ اهل المدينة برفضه ملك عليهم, فلم يفعل شيئا الى حين وقت الدينونة حيث حسب ما للعبيد من امانة, بعدها...
  2. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    [/frame]
    الزميلة بنت أم النور
    من الواضح أنك لاتفرقى بين نصوص العد القديم ولا الجديد ففيما ذكر الأخ عندك نصوص من إنجيل لوقا ومن إنجيل متى ومن سفر الؤيا .............فهل هذه من العهد القديم أم أنك...
النتائج 1 إلى 2 من 2